الأربعاء، 5 فبراير 2014

ماسك الذهب بالكولاجين لتكوني بجمال كليوباترا

أن تكون بشرة السيدة كبشرة الطفلة الصغيرة، أمرٌ لا ترفضه ولا تقاومه أي امرأةٍ أينما كانت، لأن البشرة الجميلة والشابة هي مبتغى نساء الأرض.
بكل بساطة أصبح بالإمكان أن تحقق النساء حلمهن بالوجه ذي البشرة المخملية الوردية، وذلك بإستخدام ماسك الذهب بالكولاجين الغني عن الوصف والكلام.
لأن أقنعة الذهب معروفةٌ منذ أقدم العصور وقد إشتهرت عند الفراعنة بشكلٍ كبيرٍ، فكيف إذا أضيف الكولاجين للذهب، في ماسك الذهب بالكولاجين، بالتأكيد ستصبح الخلطة سحرية التأثير.
تعرفي على ماسك الذهب بالكولاجين وفوائده وإنتقلي من مرحلة الجمال العادي إلى الجمال الساحر غير العادي، تماماً كما فعلت كليوباترا التي عرفت بعشقها لماسك الذهب.




بالبداية يجمع ماسك الذهب بالكولاجين بين عناصر شباب وحماية البشرة: الذهب والكولاجين، إذ يكون الذهب على شكل رقاقاتٍ رفيعةٍ جداً أو على شكل بودرةٍ ناعمةٍ، ومن أبرز فوائد الذهب للبشرة:

شد الجلد، تجديد خلايا البشرة، إضفاء البريق للبشرة، الحفاظ على طراوة ومرونة البشرة، يساعد في التخلص من البهاق والتجاعيد.
أما الكولاجين فهو في المرتبة الأولى بروتين يتكون بشكلٍ طبيعي في جسم الإنسان وهو المسؤول عن الحفاظ على مرونة البشرة وتغذيتها وكذلك للشعر والأظافر، كما يقوم بتخفيف أوجاع المفاصل والعظام، ويقل إفراز هذا البروتين مع تقدم السن، مما يقلل من حيوية ومرونة البشرة فتبدأ التجاعيد بمهاجمة الجلد، ولهذا السبب يقوم أطباء التجميل بحقن البشرة بالكولاجين لإعادة شبابها وحيويتها.
من هذين العنصرين الرائعين يتكون هذا الماسك المميز، فما الذي يمنعك من تجربته بعد أن عرفت ما هو سره؟! مع العلم أن هذا الماسك لا يمكن صنعه في المنزل.


المزيد من مقالات العناية بالعروس:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.