الخميس، 30 يناير 2014

أحدث صيحات فساتين الزفاف في 2014 !!



عد فستان الزفاف الأبيض حلم كل فتاة منذ نعومة أظفارها. وفي عام 2014 يحافظ فستان الزفاف على لونه الأبيض الكلاسيكي، ويطل بقصّات ضيقة تستلهم روح الماضي وتغازل قوام العروس، ويزدان بحليات مفعمة بالأناقة والأنوثة كالدانتيل.
وأوضحت مصممة الأزياء الألمانية سوزانا سيكستوس أن فساتين الزفاف في 2014 تستلهم موضة العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي. وتمتاز هذه الفساتين بقصّتها الضيقة وطولها الذي يصل إلى الأرض. وأضافت سيكستوس قائلة: "فساتين الزفاف هذا العام تمتاز بقصّتها الأنيقة التي تغازل قوام العروس من ناحية، وتمنحها شعوراً بالراحة من ناحية أخرى".
وتلتقط مصممة الأزياء الألمانية فريدريكه فيبلكورن طرف الحديث وتقول: "الفساتين ذات الكورسيه تشهد رواجاً كبيراً هذا العام، وهي غالباً ما تقترن بجاكت شفاف من الدانتيل".
ومن جانبها، تؤكد مصممة الأزياء الألمانية شتيفاني تسارنيك أن موضة فساتين الزفاف هذا العام تسلط الأضواء على الجزء العلوي من الجسم؛ حيث تأتي موديلات كثيرة بكورسيه وبلا حمّالات، مشيرة إلى أن هذه الموديلات تغازل العروس التي تتمتع بأكتاف جميلة وجذابة.
أما العروس التي لا يتمتع جسمها بأكتاف جميلة، فتنصحها تسارنيك حينئذ باختيار موديل ذي فتحة رقبة على شكل حرف U أو ارتداء جاكت صغير وضيق من الشيفون أو الدانتيل.
وإلى جانب الفساتين التي تُبرز جمال الصدر، أكدت مصممة الأزياء الألمانية سيكستوس أن موضة هذا العام تسلط الأضواء أيضاً على الظهر؛ حيث تأتي موديلات كثير بظهر إما مكشوف تماماً أو مغطى بالدانتيل الشفاف.



المزيد من مقالات العرايس:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.