الأربعاء، 5 فبراير 2014

طريقة عمل ماسك الخيار في المنزل

  نُقدِّم لكِ أفضل طريقة لعمل ماسك الخيار في المنزل والذي يُمكن تطبيقهُ على مرحلتين ليمنح البشرة النضارة والإشراقة المطلوبتين وإليكِ تفاصيل طريقة عمل ماسك الخيار ..
مكونات ماسك الخيار:
حبة خيار باردة مقطعة لشرائح رقيقة، نصف حبة خيار باردة غير مقطعة، ملعقة كبيرة من الليمون، ملعقة كبيرة من النشاء، ملعقة كبيرة من لبن الزبادي، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي.
ملاحظة: بعض مكونات ماسك الخيار المذكورة أعلاه خاصة بالبشرة الدهنية.
طريقة عمل ماسك الخيار للبشرة العادية والجافة:
بواسطة الخلاط الكهربائي أخلطي نصف حبة الخيار مع ماء الورد ولبن الزبادي والعسل، ثم ضعي الخليط على بشرتكِ بعد تنظيفها وتعقيمها جيداً وأتركيهِ لمدة 15 دقيقة ثم أشطفيهِ بالماء الفاتر وضعي شرائح الخيار الباردة الرقيقة على بشرتكِ لمدة 10 دقائق إضافية.

طريقة عمل ماسك الخيار للبشرة الدهنية:
بواسطة الخلاط الكهربائي أخلطي نصف حبة الخيار مع عصير الليمون الطبيعي والنشاء ولبن الزبادي وماء الورد والعسل، ثم ضعي الخليط على بشرتكِ بعد تنظيفها وتعقيمها جيداً وأتركيهِ لمدة 15 دقيقة ثم أشطفيهِ بالماء الفاتر وضعي شرائح الخيار الباردة الرقيقة على بشرتكِ لمدة 10 دقائق إضافية.

فوائد ماسك الخيار للبشرة:
يقوم ماسك الخيار بترطيب البشرة ومنحها النضارة بمساعدة العناصر الغذائية الأخرى المكونة لهُ والتي تعمل على تصفية البشرة عند تطبيق هذا الماسك مرتين أسبوعياً إضافةً لتمكنهِ من التخلص من خلايا البشرة الميتة ليمنح الوجه نعومةً لا مثيل لها.
هل أعجبتكِ طريقة عمل ماسك الخيار؟! .. شاركينا برأيكِ ..

المزيد من مقالات العرايس العناية بالعروس:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.